تعليمي

كيف تساعدك أكاديمية إعمل بيزنس فى بدء مشروعك الخاص

مما لا شك فيه يبحث معظم الشباب اليوم عن حلول غير تقليدية لتحسين حياتهم المعيشية. و>لك بالتفكير خارج الصندوق وايجاد فرص مناسبة سواءا على مستوى الوظائف الغير التقليدية او المشروعات الخاصة. فكثيرا من الشباب العربى اليوم يتجه نحو ما يسمى بالعمل الحر Freelancing وهو يعد وظيفة غير تقليدية.

ما هى اكاديمية اعمل بيزنس؟

أكاديمية إعمل بيزنس هى منصة عربية رائدة فى تعليم البيزنس والادارة وريادة الاعمال. بدأت الاكاديمية فى مصر على يد مجموعة من الشباب ال>ين امنوا بالفكرة وعلى رأسهم المهندس محمد الباز. صممت خصيصاً لتأهيل الشباب العربي لسوق العمل بطريقة احترافية لتمكنهم من اتخاذ خطوات حقيقية في مسارهم المهني ووضعهم على أول الطريق لاحتراف مهنة المستقبل تهدف الاكاديمية وتتطلع دائما لخلق جيل جديد من الشباب لديه المشروعات والاعمال الخاصة بهم, وتعليمهم كل ما يلزم لتحسين مستواهم المهنى والوظيفى او لادارة مشروعاتهم الخاصة.

هل أكاديمية إعمل بيزنس معتمدة؟

لدى اكاديمية إعمل بيزنس عدد من الاعتمادات فى بعض الدول العربية مثل المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة ومصر. ويمكنك الاطلاع على الاعتمادات المختلفة من خلال الروابط التالية:

الاعتمادات فى المملكة العربية السعودية

الاعتمادات فى الامارات العربية المتحدة

الاعتمادات فى جمهورية مصر العربية

مجالات الدراسة داخل اكاديمية إعمل بيزنس

اعمل بيزنس

يوجد عدد كبير جدا من الكورسات التعليمية المفيدة فى إعمل بيزنس فى شتئ المجالات. ك>لك الدبلومات مثل الدبلومة الشهيرة فى ادارة الاعمال MBA. ودبلومات اخرى وتكون الدبلومة من حيث محتواها مكثفة اكثر من الكورسات. فعلى سبيل المثال يوجد لديهم دبلومة باسم دبلومة التطوير العقارى ومحتواها يضم سبعة كورسات فى مجال التطوير العقارى بمستويات وموضوعات مختلفة.

حقيقة نصب اكاديمية اعمل بيزنس

دائما عند البحث عن مصداقية منصات او مواقع تقدم خدمات فتجد الناس يبحثون بمصطلحات مثل: نصب او تقيييم او حقيقة ام خيال وما الى ذلك من المصطلحات التى يتم استخدامها فى محرك البحث جوجل والهدف من ذلك هو الوصول الى اراء المشتركين سلفا فى تلك الخدمات او المنصات. لذلك نعرض عليكم بعضا من هذه الاراء التى قد تساعدكم فى اتخاذ القرار المناسب

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى