صحتك

معلومات حول عملية تجميل العضو الذكري

عمليات تكبير العضو الذكري وطرق تكبير حجم القضيب والهدف من عمليات تجميل العضو الذكري

يلجا العديد من الشباب في السنوات الاخيره الي اجراء عمليات تجميل للعضو الذكري بعد ان ثبت عدم فاعلية كل الادوية المتاحة في الاسواق. سواء حقن او حبوب او كريمات دهان موضعي في تحقيق متطلباتهموثبت انها ليست مفيدة في تكبير حجم العضو الذكري.

اسباب اقبال الرجال علي عملية تكبير العضو الذكري

يلجا الرجال في بعض المجتمعات لاجراء هذه العملية لاثبات الرجولة والبعض الاخر يشعرون بالدونية بسبب امتلاك عضو ذكري صغير الحجم. وايضا بعض الشباب المقبلين علي الزواج والبعض يظنون ان صغر العضو الذكري يوثر بالسلب علي الخصوبه والانجاب. وايضا اعتقادا ان طول العضو الذكري يجعل المراة تشعر بالمتعة اكثر وهناك العديد من الاسباب الاخري تختلف حسب الاشخاص.

عملية تجميل العضو الذكري
عملية تجميل العضو الذكري

انواع عمليات تجميل العضو الذكري

عمليات تجميل العضو الذكري”القضيب”تنقسم الي قسمين

تطويل حجم العضو الذكري:

يتم ذلك بطريقتين الاولي هي عن طريق قطع الرباط وهذا يساهم بدرجة كبيره في تطويل حجم العضو الذكري. حيث يزيد الطول بنسبه 3-4 سنتيمتر تقريبا والطريقة الثانيه هي عن طريق نحت العانة. حيث يعاني بعض الرجال منتكون الدهون في اسفل البطن وحول الجهاز التناسلي وهذه مشكلة مزعجه بشكل كبير اثناء ممارسة العلاقة الجنسية. ويؤدي شفط الدهون من هذه المنطقة الي شعور بمتعة اكثر اثناء ممارسة العلاقة الجنسية لدي الطرفين. كما يودي ايضا الي اطالة العضو الذكري من 1-2 سنتيمتر بشكل مباشر.

زيادة سمك العضو الذكري: 

يمكن زياده عرض العضو الذكري الي الضعف تقريبا عن طريق شفط الدهون من منطقة اسفل البطن. والعانة وحقنها بداخل العضو الذكري”القضيب”وهذا يودي الي زياده سمك العضو الذكري من 4-5 سنتيمتر. من خلال حقن الدهون بكمية كبيرة حيث يذوب 30% من الدهون المحقونة. وتكون نسبة ال 70% كافية للوصول للنتيجة المطلوبة وزيادة ثخانة القضيب.

عملية تجميل العضو الذكري | القضيب الذكري:

يوجد نسبة اقبال كبير من الرجال وخاصة الشباب علي مثل هذه العمليات وذلك لزيادة الثقة بالنفس والشعور بالرضى الجنسي. مما ينعكس علي حياتهم العملية ويزيد من ثقتهم بانفسهم وخاصة في المجتمعات العربية. التي ترتبط الرجولة لديها بالعامل الجنسي وحجم القضيب الذكري. وهذا بدوره ينعكس ايجابيا علي كل نواحي الحياة تاثير ايجابي علي الحياة الزوجية والحياة المهنية.

عملية تجميل العضو الذكري
عملية تجميل العضو الذكري

عمليات تجميل العضو الذكري:

عمليات التجميل في السنوات الاخيرة لا تقتصر علي الوجة والانف والرقبة فقط. بل اصبحت تشمل كل اعضاء الجسم البشري ومنها الاعضاء الجنسية للرجال والنساء ايضا واصبحت تحقق نتائج فعالة.

تتم عملية تجميل العضو الذكري بطريقتين اما زيادة الطول وهذا يتم عن طريق استئصال الرباط بين العضو والعظام .حيث يوجد جزء من العضو متخفي تحت العانه ويمكن ابراز هذا الجزء. عن طريق قطع الرباط مما يزيد من طول العضو من 3-5 سنتيمتر من خلال عملية بسيطة. حيث يقوم الطبيب بعمل شق في منطقة الشعر علي شكل حرف Y. ويقوم بقطع الرباط وهذه العمليه اصبحت بسيطه ولا توثر ابدا علي صحة الرجل الجنسية. بل تمنحه المزيد من الشعور بالثقة في النفس.

والطريقة الثانية لزيادة سمك وعرض العضو الذكري. وهي تتم عن طريق حقن العضو الذكري ببعض الانسجة والدهون من جسم المريض. او عن طريق حقن مواد صناعية خاصة ويتم سحب هذه الانسجة من الجسم عن طريق ابر مخصصة لذلك. ثم يتم حقنها حول العضو الذكري بطريقة معينة بهدف زيادة القطر الي الضعف تقريبا.

بعد الانتهاء من العملية الجراحية يجب علي المريض ان يلتزم الراحة التامة لمدة لا تقل عن ثلاثة اسابيع علي الاقل قبل معاودة ممارسة الحياة الجنسية مره اخري. ولكن في عملية حقن العضو الذكري لزيادة العرض يمكن معاودة النشاط الجنسي في نفس اليوم.

تجميل العضو الذكري
عمليات تجميل العضو الذكري

بدائل العمليات الجراحية لتكبير حجم القضيب:

ظهرت في الاونة الاخيرة بعض الاجهزة البديلة لتكبير حجم العضو الذكري في بعض الدول المتقدمة. ولكنها تعد تحت التجربة ولم يتم التاكيد علي مفعولها من قبل رواد هذا المجال.

نجاح عملية تجميل العضو الذكري:

تعتبر عمليات تكبير حجم العضو من العمليات الناجحة التي تؤثر علي حياة الرجال بشكل مباشر في الحياة الزوجية والعملية. ويعتبر العامل النفسي لهذه العملية مهم جدا حيث يجعل الرجل لدية شعور بالرجولة والكمال في حياته الجنسية. مما ينعكس بشكل ايجابي علي حياتة الزوجية والمهنية وكل نواحي حياته .

تجميل العضو الذكري
عملية تجميل العضو الذكري

 

اقرا ايضا عن عمليات دوالي الخصيتين واسباب دوالي الخصية وطرق العلاج الجراحية وغير الجراحية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى